موقع الجامعة  | الرئيسية  | التقويم الجامعي   | إتصل بنا   | English
 
     
   
 
 
 

 

كرنفال مجندات الخدمة الوطنية
المصدر:العلاقات العامة - مجمع الطالبات

في اطار احتفال الجامعة بعيدها المئوي اقامت ادارة التنسيق والمتابعة كرنفال مجندات الخدمة الوطنية برعاية وتشريف د. هاجر علي بخيت مديرة مركز الطالبات

ود. طارق حسن ابنعوف مدير الاداره العامة للشئون الاداريه والمالية .

وتحدث البروفيسور مدير الجامعة حسن عباس حسن عن معانى الخدمة الوطنية مشيراًً الى أن الخدمة الوطنية فى الجامعة تمتاز بالتميز متمنى لهم أن يكون سفراء للجامعة للتحديات التى تواجه الوطن يجب أ نعد العده لذلك مؤكداً أن القوة ليس السلاح فقط أنما نعد أنفسنا بالعلم نحن فى الجامعة نوصى بالعلم موصياً أن تتخرج الطالبة وهى تتشرب بكل هذه القديم مشيداً بمشاركة المجندات فى اصحاح البيئة وهذا يعتبر من القيم الوطنية موجهاً الطالبات للمحافظة على نظافة بيئة المركز .

كما تحدثت الدكتورة هاجر على بخيت مديرة مركز الطالبات مشيرة الى ان نحن احوج مايكون لمثل هذه البرامج ولابد من اعلاء ورفع الحث الوطنى فى ظل الاستهداف نحو السودان .

وتحدث الاستاذ مالك عبدالله مالك مدير التنسيق والمتابعة مترحمن على شهداء الخدمة الوطنية مشيراً على أن مجندات الخدمة الوطنية بلغ 100مجنده شاكراً الدكتورة هاجر راعية الكرنفال وكل من ساهم فى انجاح البرنامج .

وتحدث ممثل المنسق العام للخدمة الوطنية متوكل محمد ابراهيم متمنياً أن يتقبل الله شهدائنا فى ثقور هذه البلد مهنياً بنتصارات القوات المسلحة فى دارفور ومهنى الجامعة بالعيد المئوى مؤكداً على أن لا ننسي شعارونا وهو الجهاد مشيراً الى انه قد تم معسكرات الخدمة بالسليت .

وفى الختام تم تكريم رموز الجامعة    

       

 

عدد المشاهدات 1789  
 
 
 

المنح المغربية

 

توجيهات الادارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن التقديم للقبول للعام 2016-2017م

 

إجتماع مجلس الاساتذة رقم(5

 

أمانة الشؤون العلمية تشارك في مؤتمر كلية الصيدلة

 

بداية التسجيل للطلاب الجدد 27سبتمبر 2015م والقدامى 30أغسطس 2015م

 

 
 

ورشة تمكين البحث العلمى الثانية

 

ورشة تمكين البحث العلمى

 

مدير الجامعة يتفقد معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية

 

الإحتفال باليوم العالمى للإتصالات

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والاتصالات 2015